يتعلق بمقياس البرمجة والذكاء الاصطناعي
من خلال هذا المقياس سنسلط الضوء على البرمجيات والذكاء الاصطناعي وكيفية استغلالها لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لبيان مساهمتها الفعالة في تحقيق الكثير من الأهداف المرجوة لتعليم هذه الفئة، حيث جعل هؤلاء الأفراد يستطيعون الحصول على نفس نوعية التعليم التي يحصل عليها أقرانهم العاديين، حيث تقوم البرمجيات والأجهزة الحديثة بتسهيل عملية تعلمهم على اختلاف إعاقاتهم، من خلال توفير بيئة خاصة مدمجة بتلك البرمجيات تعمل على تجسيد احتياجاتهم في مجال التعليم وغيره.
- Teacher: BEN HAMED LAKHDAR

- Teacher: MERAKCHI Salah

المستوى: ماستر 1 تربية خاصة.
السداسي: الأول.
اسم الوحدة: استكشافية.
اسم المادة: علم النفس النمو لذوي الاحتياجات الخاصة.
الرصيد: 2
المعامل: 1
- Teacher: BENNOUIOUA SAID
